Glimpses from My Instagram Gallery

2008-01-21

غزة تحترق في جنح الظلام يا كفرة


أن تعاقب شعبا عقابا جماعيا لأن شعبا يقاوم لأجل الحياة والحرية فهذا كفر
أن تحاصر شعبا لا يبغي من الحياة سوى وطن وأمل فهذا قمع
وأن تقطع الكهرباء (والحياة) عن شعب تحت الاحتلال لكي تحرقه - تحت وابل القنابل - فهذه سفالة!!

أن تتواطأ حكوماتنا العربية - العرة - في إحكام الحصار الصهيوني على غزة وقطع سبل الحياة عنها فهذه عهارة سياسية يرتكبها حكام قوادون أدمنوا لعب دور الـ "قرني" ولا يجيدون رفع السلاح في وجه العدو، إذ يفضلون فقط رفع "الإيريال"!!

.....
"...وقالت جماعة إسرائيلية، تعنى بحقوق الإنسان وتدعو إلى تسهيل حركة الفلسطينيين، إن إغلاق الحدود "يشل" الأجهزة الحيوية في غزة، مثل المستشفيات ومضخات المياه والمدارس وغيرها..."

.....

حتى أعداؤنا بات عندهم قلب ينبض!
وأما نحن فقد فقدنا نعمة الإحساس منذ عهود!

يا حكام العرب أقولها لكم بملء فمي لجميعكم واحدا واحدا....
إتفوااا !!



هناك 5 تعليقات:

  1. لا حول ولا قوة الا بالله

    ردحذف
  2. دكتور مينا

    انه عمل غير انسانى بالمرة ـ واسرائيل بتمارس سياسة النازى مع الفلسطينين لكن عاوزك تقرأ المكتوب فى الشرق الاوسط واللنك اهوه
    من المسؤول: حماس أم إسرائيل؟
    ولابد ان يكون فية ناس بتفهم ان السياسة مش فتونة ولكنها ممارسة كل الطرق للحصول على الحق الضائع ولابد انهم يعرفوا امتى يتفاوضوا وامتى يضربوا علشان العالم يقف معاهم مش ضدهم

    ردحذف
  3. حسبي الله على الحكام أن يفعلوا شيئا

    ردحذف
  4. A.SAMIR

    طب وبعد الحوقلة، فيه أي حاجة تاني ممكن تتعمل؟
    أنا حزين على ضعفنا وهواننا
    =================

    جدو العزيز

    مع كل اختلافي مع "الإخوان المسلمين" - و"حماس" هي فصيل إخواني كما نعلم جميعا - إلا أن حماس في النهاية فصيل مقاومة في دولة تحت الاحتلال... ومن حقها قانونا ممارسة المقاومة إقرارا لحق الشعوب في تقرير المصير... هذه نقطة...

    بالنسبة لفهم السياسة ومعرفة أصولها فإنني أتفق معك في أن ثمة غباء سياسي يحكم القرار في الفصائل الفلسطينية سواء كانت حماس أو فتح والحرب الأهلية التي دارت بين الفصيلين منذ شهور هي خير دليل على هذا الغباء السياسي والافتقار إلى الفهم وتغليب المصلحة الفئوية على مصلحة الشعب والقضية نفسها.

    لكن على الرغم من ذلك فإنني أختلف مع المقال المرسل على الرابط لأنه بشكل واضح - أراه فجا - يحمل "حماس" مسئولية حصار غزة وقطع "النور" عن شعبها وهذا تجني مفتعل وتصيد متعمد في المياه العكرة ليس في محله ولا في وقته من كاتب المقال.

    تحياتي
    =============


    كائن حي

    اتحسبننا كتير أوي بقى... كفاية حسبنة ويا ريت لو نقدر نعمل حاجة.... الزفت الحكام مش هيتهببوا يعملوا حاجة... آخرهم شوية اتصالات تليفونية على حساب الشعوب، وعلى رأي إبراهيم، تحولت مصر إلى سنترال كبير والنتيجة برضو صفر ولا أحد يستجيب!!

    ردحذف
  5. غير معرف2/25/2008 4:11 م

    وانا اشاطرك التفه على الحكام العرب

    تفو ا تفو تفو

    ردحذف