Glimpses from My Instagram Gallery

2007-09-23

محمد جمعة حسن قتيل آخر لزبانية التعذيب بالشرطة... رمضان مبارك يا عادلي!ـ

الجريمة: مقتل محمد جمعة الدهشوري متأثرا بإصابات لحقت به من جراء تعذيب تعرض له بأحد أقسام الشرطة!

المكان: قسم شرطة بندر الفيوم


(اضغط على الصورة لقراءة تقرير الزميل عبد المنعم محمود وبقية الصور التي التقطها عدسة الزملاء في مصريون ضد التعذيب)

الزمان: الجزء الأول من الجريمة: 17 أغسطس... الضحية يتم تعذيبه ضربا بالجزم
الجزء الثاني: الخميس 20 سبتمبر... الضحية مـــــــــــــــــــــات متأثرا بإصاباته!
الجزء التالت... إلى وقت كتابة هذه السطور... كلاب الحزب الوطني بالفيوم تضغط على العائلة للتنازل عن حق القتيل والأسرة ترفض حتى استلام الجثة دون تشريح وتقرير طبيب شرعي يثبت التعذيب!



المجرمين: المقدم أسامة جمعة رئيس المباحث
والنقيب معتز عبدالمنجي اللواج معاون المباحث

التفاصيل: - المواطن القتيل انضرب واتعذب تعذيبا أفضى إلى الموت بسبب دفاعه عن شاب صغير بينضرب على أيدي بلطجية الشرطة أمام محل خردوات يملكه
- المواطن القتيل حميدو تم ضربه في قسم شرطة بندر الفيوم بالجزم لحد ما جاله ارتجاج بالمخ ونزيف داخلي وتهتط بالكبد والطحال
- المواطن القتيل مات أول امبارح الخميس 20 سبتمبر 2007 متأثرا بإصاباته
- المواطن القتيل أسرته رفضت تستلم جثته أو تدفنه لحد ما تقرير الطبي الشرعي يطلع ويثبت جريمة التعذيب

الواقع المهبب: التعذيب تحول من الضرب والإهانة وهتك العرض إلى القتل الذي بات ظاهرة فالتعذيب ليس فقط ممنهجا بل القتل كذلك!
من ينقذ هذا الشعب من كلاب الشرطة الضالة؟

اقرأ تفاصيل الواقعة على موقع التعذيب في مصر

هناك تعليقان (2):

  1. ده ايه الارف ده
    لحد امتا حنفضل نتهان
    ونبقا ضحية لكل سادى
    مش المفروض اللى بيضب ويعذب ده موجود فى مكانه علشان يخدمنا احنا
    يقوم يعذبنا
    بس ارجع واقول الحق من الاول على اللى غمو عنيهم وقطعوا لسنتهم جرى ورا لقمة العيش
    علشان كدا من حقهم يزيدهم فى ظلمهم زقرفهم لينا

    ردحذف
  2. غير معرف9/24/2007 1:00 م

    أيه الفرق بين التعذيب إللي كان يعمله صدام حسين في العراق والتعذيب إللي بنشوفه النهاردة؟؟
    بس الفرق هو أنه صدام وأتباعه جيه يومهم وعدى وأتمسحوا من سجل التاريخ والحياة
    وزي ما يقول المثل
    لكل شيء وقت

    ردحذف